loader

إضاءات

تصغير الخطتكبير الخط العودة
أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

بالتعاون مع مجموعة السلام الإعلامية

«العاصفة» تعيد إبراهيم الصلال إلى شاشة تلفزيون الكويت


اختارت وزارة الإعلام أن تستهل موسمها الدرامي بمسلسل يضم كوكبة من النجوم الكبار، من إنتاج تلفزيون الكويت، منتج منفذ مجموعة السلام الإعلامية.
المسلسل يحمل عنوان «العاصفة».. بما تعنيه الكلمة من رياح التحذير وجرس الإنذار حول ما يشهده المجتمع الكويتي والعربي من أحداث ومتغيرات، كتبها عبدالعزيز المسلم ويعمل على صياغتها بصريًا المخرج المبدع مناف عبدال.
ويشهد العمل عودة الفنان القدير إبراهيم الصلال إلى شاشة تلفزيون الكويت، بعد غياب نتيجة الظروف الصحية التي مر بها في الآونة الأخيرة.. إلى جانب النجوم عبد العزيز المسلم وزهرة الخرجي وأسمهان توفيق ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.
ويحسب هذا الاختيار لوزارة الإعلام ممثلة بوزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد ناصر الجبري، ووكيل الوزارة طارق المزرم.. وللقائمين على التلفزيون وعلى رأسهم وكيل التلفزيون بالتكليف سعود الخالدي.. وهو ما يؤكد حرص المسؤولين على دعم الدراما الكويتية واستقطاب نجومها الكبار وتشكيل اللجان الفنية لضمان أفضل مستوى للإنتاج الدرامي.
ويأتي اختيار مجموعة السلام الإعلامية كامتداد لتاريخ من التعاون المثمر مع شركات مرموقة كان لها تجارب ناجحة ورائدة في الإنتاج الدرامي. وهو ما يبشر بموسم درامي واعد لا يقتصر على شهر رمضان فقط.
وتبقى الإشارة إلى أن مسلسل «العاصفة» تدور حبكته الأساسية في إطار اجتماعي حيث يتطرق للعديد من القضايا المحلية والخليجية.. كما إنه لا يخلو من عناصر التشويق والإثارة وأجواء الأكشن.
ويأتي هذا العمل بعد نجاح مجموعة السلام في مسلسل «الجسر» الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نسب مشاهدة عالية.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت


المزيد