loader

النهار الاقتصادي

تصغير الخطتكبير الخط العودة أرسل  ارسل إحفظ  إحفظ إطبع  إطبع PdfPdf

اختتام المرحلة الأولى من جوائز البنك

7 فائزين بالذهب مع «فيزا الدولي»


أعلن بنك الكويت الدولي عن اسماء العملاء الفائزين بجوائز السحب الأول لحملته التسويقية والترويجية بطاقات فيزا الدولي.. بوابتك لربح الذهب والتي أطلقها مكافأة لعملائه من حملة بطاقات فيزا الدولى، حيث أقيم السحب يوم الأحد الموافق 19/5/2013 في مقر البنك الرئيس، بحضور ممثلين عن وزارتي التجارة والصناعة ووزارة الداخلية.

وقد فازت بالجائزة الأولى ومقدارها ربع كيلو ذهب الفائزة حنان حسن عبدالله الحسن، في حين فاز من عملاء البنك من المركز الثاني الى المركز السادس بـ 100 غرام ذهب كل من: الفائـزة الثانية بديعة عثمان الاسماعيل، الفائز الثالث عبدالله دخيل الشمري، الفائز الرابع أسامة فتوح شحاتة، الفائز الخامس أحمد شافي الظفيري، الفائز السادس رائد محمد الشايجي.

باقة متنوعة

وبدورها، هنأت مدير عام الاداة المصرفية للأفراد في بنك الكويت الدولي انتصار السويدي الفائزين بجوائز حملة بطاقات فيزا الدولي.. بوابتك لربح الذهب واعتبرتها بمثابة مكافأة من الدولي لعملائه من حملة بطاقات فيزا الدولي، مشيرة الى ان هذا السحب احدى المزايا العديدة التي يقدمها الدولي لعملائه ضمن باقة متنوعة من المزايا الأخرى الخاصة بحساباته وخدماته المصرفية الأخرى، متمنية على بقية العملاء المبادرة بالحصول على احدى بطاقات فيزا الدولي ليتسنى لهم الدخول في السحب الثاني للفترة الممتدة من 13 مايو الحالي وحتى تاريخ 9 من شهر يوليو المقبل.

ونوهت السويدي الى ان السحب المقبل سيشهد اختيار 7 فائزين جدد من اصحاب الحظ السعيد.. بحيث يحصل الفائز الاول على نصف كيلو ذهب ويحصل الفائز الثاني على ربع كيلو ذهب.. بينما سيحصل بقية الفائزين الخمس الآخرين على 100 غرام ذهب لكل منهم.

مفاجآت سارة

كما أثنت السويدي على جهود وزارة التجارة والصناعة ووزارة الداخلية اللتين اشرفتا على عملية السحب، واكدت في ختام تصريحها الصحافي انه مازال لدى الدولي الكثير من المفاجآت السارة التي سيعلن عنها تباعا في حينها.. متمنية على عملاء الدولي التواصل مع البنك باقتراحاتهم وآرائهم وتصوراتهم التي ستكون موضع تقدير واهتمام الادارة، معتبرة أن عملاء الدولي هم عماد هذه المؤسسة المالية العريقة التي لا تألو جهدا لخدمتهم واسعادهم وتلبية وتوفير عموم احتياجاتهم المالية والمصرفية وفقا لمواكبة المستجدات.


إضافة تعليق جديد

التعليق الوارد من المشارك أو القارئ هو تعبير عن رأيه الخاص ولا يعبّر عن رأي جريدة النهار الكويتية

عرض التعليقات

 

مواقيت الصلاة في الكويت